المؤشرات الأميركية تتراجع للجلسة الثانية على التوالي.. وسقوط حر لأسهم PayPal

نشر
آخر تحديث

أغلقت المؤشرات الأميركية الرئيسية على تراجعات جماعية في جلسة الثلاثاء مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم بالإضافة إلى نتائج اجتماع الزعماء الأميركيين بشأن رفع سقف الديون.

إذ يترقب المستثمرون نتائج الاجتماع بين الرئيس الأمريكي جو بايدن وكبار المشرعين الجمهوريين لمناقشة رفع سقف الدين الأميركي البالغ 31.4 تريليون دولار، في ظل تخلف غير مسبوق يلوح في الأفق في غضون ثلاثة أسابيع إذا لم يتخذ الكونجرس أي إجراء.

المؤشرات الأميركية:

تراجع مؤشر الداو جونز بنحو 0.17% ما يعادل 56 نقطة مسجلاً ثاني انخفاض يومي على التوالي وسط تراجع معظم القطاعات وبضغط من تراجع سهم Apple بنحو 1% ليهبط من القرب من أعلى مستوياته في نحو 9 أشهر.

وتراجع سهم S&P 500 بنسبة 0.45% وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنحو 0.6% في جلسة الثلاثاء بضغط من سهم.PayPal 

كما سجلت أسهم موردي Apple انخفاضاً جماعياً، بما في ذلكQualcomm  وBroadcom و Qorvo و Corning .


سهم PayPal :

هبط سهم PayPal بنحو 13% مسجلاً أكبر خسارة يومية له منذ فبراير من العام الماضي وأدنى إغلاق له في نحو 6 سنوات بعد أن خفضت الشركة توقعاتها لهامش أرباحها.

وقدرت الشركة في وقت متأخر من يوم الاثنين التوسع في هامش التشغيل المعدل بمقدار 100 نقطة أساس هذا العام ، مقارنة مع توقعاتها السابقة لنمو 125 نقطة أساس.

كما أدى ارتفاع معدلات التضخم وارتفاع أسعار الفائدة والمخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد إلى تقليص إنفاق المستهلكين على السلع باهظة الثمن.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة