إنتاج النفط الصخري الأمريكي يتجه لتسجيل أكبر زيادة شهرية منذ أكتوبر

نشر
آخر تحديث

أظهرت بيانات حكومية أن من المتوقع أن يزيد إنتاج النفط الصخري الأمريكي 109 آلاف برميل يوميا في ابريل/نيسان إلى 4.96 مليون برميل يوميا، مسجلا أكبر زيادة شهرية منذ أكتوبر/تشرين الأول، حيث من المنتظر تحقيق مستوى قياسي مرتفع جديد لإنتاج حوض برميان أسرع مناطق النفط الصخري نموا بالولايات المتحدة.

ومن المتوقع بحسب تقرير الإنتاجية الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن يزيد إنتاج النفط بحوض برميان 79 ألف برميل يوميا إلى 2.29 مليون برميل يوميا وهو ما سيكون أعلى مستوى في السجلات التي ترجع إلى عام 2007.

ومن المتوقع أن يزيد إنتاج منطقة إيجل فورد نحو 28 ألف برميل يوميا إلى 1.14 مليون برميل يوميا أي أعلى مستوى منذ نوفمبر/تشرين الثاني.

لكن من المتوقع تراجع الإنتاج في باكن عشرة آلاف برميل يوميا إلى 964 ألف برميل يوميا وهو ما سيكون التراجع الشهري الوحيد بالأحواض السبعة التي يغطيها التقرير. وسيكون هذا التراجع الشهري الثالث على التوالي في إنتاج الحوض الواقع بنورث داكوتا.

في غضون ذلك من المتوقع أن يزيد إنتاج الغاز الطبيعي بالولايات المتحدة إلى مستوى قياسي مرتفع عند 49.6 مليار قدم مكعبة يوميا في ابريل/نيسان، حسبما ذكرت إدارة المعلومات.

يعني ذلك زيادة بنحو 0.6 مليار قدم مكعبة يوميا عن مارس/آذار مواصلا الارتفاع للشهر الرابع على التوالي.

وتوقعت الإدارة ارتفاع إنتاج الغاز بجميع الأحواض الصخرية في ابريل نيسان بما في ذلك إيجل فورد الذي يتراجع إنتاجه منذ يناير كانون الثاني 2016.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن المنتجين حفروا 807 آبار وأكملوا 719 بأكبر الأحواض الصخرية في فبراير شباط ليزيد إجمالي الآبار غير المكتملة 91 بئرا إلى 5443 وهو أعلى مستوى منذ ابريل/نيسان 2016.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة