شركة Disney : التكاليف المتعلقة بكورونا قلصت 2.6 مليار دولار من الدخل التشغيلي للمتنزهات في الربع الأخير من 2020

نشر
آخر تحديث

تلقت ديزني ضربة مالية أخرى خلال الربع الأول من السنة المالية ، حيث أثرت القيود على الحضور في حدائقها الترفيهية المفتوحة والإغلاق المستمر لمنتزهاتها في كاليفورنيا على صافي أرباحها.

ولا يوجد حاليًا جدول زمني لإعادة افتتاح ديزني لاند ، حيث قالت ولاية كاليفورنيا إنها لن تسمح بإعادة فتح المنتزهات الترفيهية حتى تنخفض حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل كبير في المجتمع المحيط.

وعلى الرغم من أن متوسط 7 أيام لحالات Covid اليومية الجديدة قد انخفض عن الأسبوع السابق في كاليفورنيا ، يتم تشخيص أكثر من 1000 حالة جديدة كل يوم في الولاية ، وفقًا لتحليل CNBC لبيانات جامعة جونز هوبكنز.

وقال الرئيس التنفيذي بوب تشابك خلال مكالمة أرباح الخميس "حيث تمكنا من إعادة فتح منتزهاتنا الترفيهية بسعة محدودة ، أظهر الضيوف باستمرار استعدادًا ورغبة في الزيارة والتي نعتقد أنها دليل على حقيقة أنهم يشعرون بالثقة في بروتوكولات الصحة والسلامة التي قمنا بها.

وقالت الشركة إن تفشي المرض كلف هذا القسم حوالي 2.6 مليار دولار من الدخل التشغيلي المفقود خلال ربع ديسمبر.

وانخفضت الإيرادات في قطاع الحدائق والتجارب والمنتجات في ديزني بنسبة 53٪ إلى 3.58 مليار دولار.

وسجلت ديزني خسائر مماثلة في كل من أرباحها الثلاثة الأخيرة.

وفي الربع الرابع ، قالت الشركة إن تفشي فيروس كورونا كلفها حوالي 2.4 مليار دولار من الدخل التشغيلي المفقود خلال آخر فترة لها. في الربع الثاني

وأفادت الشركة أنها خسرت مليار دولار في الدخل التشغيلي بسبب الوباء ، وفي الربع الثالث ، خفض الوباء دخلها التشغيلي بمقدار 3.5 مليار دولار.

 

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة