السيدة الأولى الأميركية بمناسبة عيد الحب: أردت فقط بعض الفرح، الجميع يشعر بالإحباط قليلا

نشر
آخر تحديث

قامت السيدة الأولى للبيت الأبيض جيل بايدن، زوجة الرئيس الأميركي الجديد، جو بايدن، بوضع مجسمات على شكل قلوب كتبت عليها جمل، أفاد مكتب جيل بأنها "رسائلها المفاجئة في عيد الحب إلى البلاد".

ولاحظ المراسلون بعض المجسمات الجديدة في الحديقة الشمالية للبيت الأبيض، من بينها قلوب وردية وحمراء وبيضاء، مصممة على غرار "قلوب المحادثة"، واحتوت على كلمات مثل "الوحدة"، و"التعاطف"، و"الشجاعة"، وشوهدت طوال الخلفية التي يستخدمها الصحفيون لتقارير من البيت الأبيض.

وفي بيان للصحفيين، قال مكتب السيدة الأولى إن القلوب هي إشارة "إلى أيام مشاركة قلوب الحلوى بين الأصدقاء والعائلة".

وأضاف البيان: "كما تعلمون، فإن السيدة الأولى معروفة بروح الدعابة، وحب المفاجآت، والاحتفال بالتقاليد، خاصة مع عائلتها..كان عيد الحب دائما إحدى عطلاتها المفضلة..وإرسال رسائل الشفاء والوحدة والأمل والرحمة، هذا هو عيد الحب لبلدها، بالنسبة لها".

يذكر أنه عندما سأل المراسل صحفي السيدة الأولى: ما الذي ألهمك لتنظيم مثل هذا التجهيز المبدع لعيد الحب في البيت الأبيض؟

السيدة الأولى د. جيل بايدن أجابت: "أردت فقط بعض الفرح وأعتقد أنه مع وباء فيروس كورونا، الجميع يشعر بالإحباط قليلا، لذا فإن الأمر مجرد القليل من الفرح، القليل من الأمل.. هذا كل شئ".

من جانبه، قال الرئيس للصحفيين: "عيد الحب هو يوم عظيم، إنه عيد جيل المفضل".

وروى الرئيس أول عيد حب له كنائب للرئيس، قائلا إن زوجته وضعت قلبا في كل نافذة من نافذة مكتبه تقول، "جو يحب جيل".

وعندما سئل الرئيس كيف "ينقل قصة الحب هذه للشعب الأميركي المحبط الآن"، أجاب الرئيس: "أخبرهم أن هناك أملا..هناك أمل..ابق قويا".

أما بالنسبة لهدية الرئيس في عيد الحب لزوجته، فقد أشار إلى أنه لا يزال لعيد الحب يومان، وتابع حديثه للصحفيين مازحا: "حسنا، إن اليوم ليس عيد الحب، لذا لن أخبركم".

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة