شركة BIDC تعلن عن استثمار بقيمة 20 مليون دولار في Enercap

نشر
آخر تحديث

أعلنت شركة Burkhan International Development Corporation "BIDC" عن استثمار بقيمة 20 مليون دولار أميركي في Enercap Holdings Pte. Limited "Enercap"، وهي الشركة القابضة التي تدعم اختراعات Supercap Energy Storage وعمليات التطوير والتصنيع والتسويق الخاصة بها.

وقال شاهال خان، الرئيس التنفيذي لشركة BIDC، إن الإنتاج المستقر والمتوقع وطويل الأجل من تخزين الطاقة ضروري لتوسيع نطاق البنية التحتية كخدمة بشكل فعال والسماح لنا بتقديم بناء الدولة من القاعدة إلى القمة ما يعمل على تمكين حياة المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

ومن جهته، قال إسحاق شيتريت ، المدير في BIDC، إن تخزين الطاقة Supercap، الذي طورته الشركات التابعة لـ Enercap في دبي يقدم قفزة في تكنولوجيا التخزين الضرورية لتسريع اعتماد مصادر الطاقة المتجددة والنقل الكهربائي والتخلص من الكربون عندما تكون هناك حاجة ماسة إليها.

وأضاف، نحن متحمسون لدعم وسيم قريشي وفريقه في رؤيتهم لتمكين إزالة الكربون والتحول إلى الكهرباء والتحول إلى تخزين الطاقة التي تعتمد على Supercap من التخزين الكيميائي.

ومن جانبه، علق وسيم أشرف قريشي، الرئيس التنفيذي لشركة Enercap ومخترع التكنولوجيا قائلاً: "نحن سعداء باستثمار BIDC والذي سيسرع نمونا في جميع أنحاء العالم ويوسع مجموعة منتجاتنا لتقديم حلول في كل تطبيق يتطلب التخزين.

سيمكننا ذلك من المشاركة في رسالة BIDC المتمثلة في تطوير أكبر الحلول الذكية لـ "البنية التحتية كخدمة" في دولة الإمارات وتنفيذها لتوحيد الجهود لإحداث تأثير وتغيير إيجابي وطويل المدى ما سيساعد في تطور مجتمعنا.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة